اختبروا تجربة فريدة لتناول أشهى المأكولات النباتية في فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز

سيكون الضيوف الشغوفون بأساليب الحياة الصحية على موعد مع فرصة مميزة للاستمتاع بنمط المعيشة المستوحى من هوليوود مع تجديد حميتهم الغذائية بلمسة صحية أنيقة مع قائمة الفندق النباتية الجديدة

 تجربة فريدة في لوس أنجلوس بانتظار الضيوف الذين يتطلعون إلى تغيير حميتهم الغذائية إلى أسلوب صحي أكثر أناقة وحيوية، حيث بإمكانهم الآن الاستمتاع بأحدث ما يقدّمه عالم التغذية من طعامٍ غنيّ ومستدام. هذا، ويقدم فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز قائمة مأكولات “فوليا” (Folia) مع مكونات نباتية بالكامل من إعداد الشيف ماثيو كيني والمشهور بأطباقه النباتية المتنوّعة، والذي أسس مطعم “بلانت فوود” إلى جانب 20 مطعماً آخراً في أنحاء العالم.

ويمثل فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز ملاذاً مترفاً في قلب المدينة المتألقة التي تشكل واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجاً بين المسافرين الخليجيين. وبدءًا من تدليل أنفسكم مع أسلوب حياة مستوحى من نمط حياة المشاهير، وصولاً إلى اكتشاف أحدث الوجهات في عالم المأكولات والتسوق والترفيه، تقدم المدينة لزوّارها جوهر الحياة الساحرة في هوليوود لأولئك الشغوفين للاستمتاع بأرقى تجارب الحياة في أجمل صورها.

وتضم قائمة “فوليا” التي تم إعداداها بالتعاون مع شركة (KBW Ventures)، والتي أسسها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، وتعني باللغة اللاتينية “من أوراق النباتات”، 10 أصناف نباتية، بما في ذلك المقبّلات، والأطباق الرئيسية، والحلويات.

وقال الأمير خالد بن الوليد بن طلال معلقاً على إطلاق قائمة “فوليا”: “لم يسبق أن كان الإقبال على المطبخ النباتي أكبر مما هو عليه الآن، ولا يشكل تعاوني مع الشيف ماثيو كيني لتقديم هذه القائمة الجديدة في فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز سوى نقطة البداية فقط، حيث أن فكرة تقديم قائمة ’فوليا‘ تنبع من شغفنا بالطعام الغنيّ والصحي، وأنا عازم على الاستمرار في المشاركة في مثل هذه الممارسات الأخلاقية المثرية”. وأضاف سموّه: “كما سيقدم هذا المشروع الجديد قوائم صحية للأشخاص الذين لم تتح لهم فرصة اكتشاف الخيارات المتنوعة والشهية في المطبخ النباتي، وستكتمل الصورة عندما نعرف بأن هذه القوائم تحمل البصمة الإبداعية للشيف كيني”.

وتضم القائمة خيارات صيفية منعشة للأشخاص الشغوفين بأسلوب الحياة الصحي، وتبدأ التجربة مع مجموعة مختارة من المقبلات الباردة مثل سلطة البطيخ المتبلة في مرق البونزو لايم اللذيذ، وطبق السيفيتشي بلب النخيل مع فواكه وخضروات كاليفورنيا والأزهار، والحمص بالشمندر مع كريمة الأوريجانو، ودقة الأفوكادو مع الأوراق الخضراء المتبلة، ومربى الليمون والطماطم المجففة. ويلي ذلك مجموعة مغذية من الأطباق الرئيسية، بما في ذلك تاكو الأعشاب الخضراء مع القرع المحمر والمشروم المحاري المشوي، ومعكرونة النودلز ’كاتشيو إي بيبي‘ المميزة مع أعشاب البحر وصلصة الكاجو الغنية بالفلفل. وتكتمل هذه التجربة الشهية بتناول فطيرة كريمة جوز الهند مع رقائق المكاديميا اللذيذة.

جديرٌ بالذكر أنّ قائمة “فوليا” الكاملة متاحة في الفترة بين 20 يونيو وحتى 7 سبتمبر 2018 في مطعم “كابانا” بإطلالته الرائعة على حوض السباحة في الفندق، وفي الغرف والأجنحة الصحية، والتي صممت خصيصاً لتلبية تطلعات المسافرين المهتمين بحياةٍ أكثر صحة ونشاطاً. وتبدأ أسعار الأطباق في القائمة من 12 دولاراً أمريكياً فقط.