الأمير خالد بن الوليد يشارك في فعالية بلومبيرغ المباشرة والتي تنظمها شبكة بلومبيرغ العالميّة

يشارك صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة (KBW Ventures)، في فعالية بلومبيرغ المباشرة والمخصصة لمشاريع رأس المال المغامر، وذلك في الأوّل من أغسطس 2019 في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتأتي نسخة هذا العام تحت عنوان “التحوّل في التدفقات النقديّة العالمية والتقنيات الحديثة“، حيث يتوقع مشاركة العديد من كبار المستثمرين ضمن خمسة حلقات نقاشيّة خلال الفعالية. كما تتضمن قائمة المتحدثين الرئيسيين لفيفاً من الخبراء في القطاع المالي.

هذا، وسيشارك الأمير خالد في مقابلة مباشرة مع مراسل الأخبار جون غيتلسون لدى شبكة (Bloomberg News). كما سيتم بث مقابلة (Beyond Tech) مباشرة من خلال شاشات بلومبيرغ وموقع (Bloomberg.com). وسيركز النقاش على استثمارات رأس المال المغامر، والشراكات المحدودة، وعمليات التمويل.

داني سيبرايت، رئيس مجلس الأعمال الأمريكي-الإماراتي، وصاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، يناقشان واقع ومستقبل الاستثمار في مشاريع رأس المال المغامر خلال فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2019

وباعتباره أوّل مستثمر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدعم وتعزيز نماذج الأعمال المستدامة ومشاريع المنتجات القائمة على النبات، سيناقش الأمير خالد الاهتمام الكبير الذي تشهده المنطقة حالياً في هذا المجال الجديد من تقنيات وعلوم الغذاء.

وتتضمن قائمة المتحدثين خلال الفعالية كلّاً من جاك كاسيل، نائب الرئيس لشؤون عمليات الإدارج الجديدة وأسواق رأس المال في بورصة ناسداك؛ ود. جون روتليدج، رئيس شؤون الاستثمار لدى شركة (Safanad)، وديفيد لي، المؤسس المشارك لدى شركة (Refactor Capital).

وتأتي الفعالية التي ستقام بمدينة سان فرانسيسكو برعاية من شركة مبادلة للاستثمار، وستليها فعاليات مماثلة في كلّ من سنغافورة، ولندن، ونيويورك، حيث ستناقش عدة مواضيع ذات صلة بمجالات التنكولوجيا والمال والأعمال.

جديرٌ بالذكر أن فعالية (Bloomberg Live) تعدّ أكبر منصة إخبارية في العالم من حيث نوع وكمّ المعلومات المتداولة والقدرات التحليلية الكبيرة لشبكة بلومبيرغ، والتي تتيح المجال أمام إنتاج أبرز اللقاءات الإخبارية ذات الموثوقية العالية.

مواضيع ذات صلة: “مستقبل الغذاء 2.0”: (sf.citi) تعلن عن فعالية تستهدف الاستثمارات المعنيّة بالمنتجات النباتيّة