الرياضة للجميع : صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود رئيساً لاتحاد الرياضة المجتمعية

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود رئيساً للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

المصدر: اللجنة الأولمبية العربية السعودية

                                                                                              الأمير خالد خلال حفل تسليم جوائز منافسات الكروس فيت في الرياض

وتحت شعار “الرياضة للجميع”، يهدف الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية إلى توسيع قاعدة ممارسة النشاط البدني في المملكة، وذلك لإعداد جميع شرائح المجتمع نحو فرص أفضل في مجالات الرياضة والحياة.

وفي سياق متصل، ستواصل صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، الرئيسة السابقة للاتحاد، تقديم الدعم للاتحاد من خلال منصبها كعضو في مجلس الإدارة.

                                                                                            الأمير خالد مع المشاركين في منافسات “ساند كلاش” 2019 في الرياض

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من المسيرة الرياضية المزدهرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية، ومواصلة الإنجازات التي حققها الاتحاد تحت قيادة سمو الأميرة ريما. إن تعزيز مشاركة المجتمع في مختلف الجوانب الرياضية من شأنه المساهمة في فتح آفاق جديدة على المستوى الاجتماعي والاقتصادي، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نساهم بتقديم الإلهام لأبناء المجتمع السعودي وحفزهم ليكنوا أكثر نشاطاً

مواضيع ذات صلة: الأمير خالد بن الوليد بن طلال يشارك في فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2019