بوند بيت فوودز تحصل على منحة تمويل ضمن برنامج مسرّعات للصناعات المتقدّمة

أعلنت شركة بوند بيت فوودز (Bond Pet Foods)، الشركة الأمريكية الرائدة في تصنيع أغذية الحيوانات الأليفة الغنية بالبروتين وغير القائمة على المنتجات الحيوانية باستخدام التقنيات الحيوية الحديثة، عن حصولها على منحة تمويل بقيمة 250 ألف دولار أمريكي ضمن برنامج منح مسرّعات الصناعات المتقدّمة لدى مكتب ولاية كولورادو للتنمية الاقتصادية والتجارة الدولية (OEDIT).

هذا، وقد حصلت ما مُجمله 37 شركة ناشئة بولاية كولورادو على منح بمبالغ مالية متباينة ضمن دورة المنح الأولى لعام 2021 لدعم الصناعات المتقدّمة الناشئة في الولاية.

وتأسست شركة بوند عبر تعاونٍ مشترك بين رئيسها التنفيذي ريتش كيلمان وبيرنيلا أوديبيرت، الرئيسة التنفيذية لشؤون التكنولوجيا في الشركة، وأطلقت منتجها الاستهلاكي الأول في شهر مايو الماضي وهو عبارة عن لوح طعام غني بالبروتين للكلاب ومصنّع من بروتين الخميرة النقي.

وكانت الشركة قد أعلنت في أغسطس الماضي عن تطوير أول بروتين مُستزرع وعالي الجودة من لحوم الدواجن دون الحاجة إلى قتل المزيد من الحيوانات الداجنة، حيث يتم استخدامه لاحقاً في إعداد وصفات الطعام للحيوانات الأليفة. ويمثل هذا المنتج الرائد خطوة كبيرة من شأنها توسيع نطاق الانتاج والتسويق على نحوٍ تجاري.

هذا، وقد قادت شركة (Lever VC) جولة التمويل التمهيدية التي أطلقتها بوند بيت فوودز في شهر ديسمبر 2019 وبمشاركة (Agronomics)، و(KBW Ventures)، و(Plug and Play Ventures)، و(Andante Asset Management). كما التزمت شركة (KBW Ventures) باستثمار ثانٍ في شركة بوند من خلال متابعة عملية التمويل في أغسطس هذا العام.

مواضيع ذات صلة: تيرتل تري لابز تفوز بتحدّي لايفابيليتي الذي تنظمه مؤسسة تيماسك