“بيوند ميت” تتعاون مع سلسلة مطاعم كارلز جي آر لإطلاق منتج النباتي 100%

أعلنت شركة بيوند ميت (Beyond Meat) عن إطلاق منتج (Beyond Famous Star Burger) النباتي 100% وذلك من خلال تعاونها مع سلسلة مطاعم كارلز جي آر، والتي تمثل أكبر شريك لها في السوق الأمريكية. هذا، وقد أطلق (Beyond Famous Star Burger) لأوّل مرة في الثاني من يناير 2019 ضمن منتجات البرغر الفاخرة التي تسوّقها الشركة تحت اسم (Famous Star). ووفقاً لخبر نشرته بيوند ميت سابقاً، “يتم طهو بيوند برغر وفق طريقة الشواء المبتكرة التي تتخصص فيها مطاعم كارلز جي آر”، بحيث تضيف إلى هذا الساندوتش النباتي مذاقاً مميزاً ولذيذاً.

وخلال تعليقه على ذلك، قال جايسون ماركر، الرئيس التنفيذي لدى سلسلة مطاعم (CKE) الأمريكية المشهورة: “نحن ندرك سعي الناس المتواصل نحو المزيد من الخيارات الجديدة، ونعي تماماً بأن قرابة ثلث الزبائن من أصحاب الأذواق المتباينة. ومن هذا المنطلق، فنحن متشوقون للشراكة مع بيوند ميت لطرح المزيد من الخيارات الشهيّة التي لا تقاوم على قوائم الطعام لدينا”. وأضاف: “لا شك لدي بأن منتج (Beyond Famous Star) الجديد سيشكل نقلة نوعية في عالم المطاعم.

هذا، وسيتم طرح المنتج الجديد ضمن أكثر من 1000 موقع عبر الولايات المتحدة الأمريكية حسبما ورد في الإعلان. وسيتم تقديمه مع الجبنة الأمريكية الذائبة، والخس، والطماطم، وشرائح البصل، ومخلل الشبت، والصلصة الخاصة والمايونيز. كما يمكن طلبه بدون الجبنة والمايونيز لمن يرغبون في ذلك.

تم الحصول على جميع الصور الخاصة ببيوند ميت من موقع beyondmeat.com

ومؤخراً، فقد تم تصنيف منتج “Beyond Sausage” بنكهاته الثلاثة المبتكرة من جانب مجلة التايم ضمن “أفضل الابتكارات لعام 2018“، حيث يقدّم المنتج 16 غراماً من البروتين، ويتميّز بخلوه من الصويا والجلوتين والمواد المعدّلة وراثياً. كما تم اختيار إيثان براون، المؤسس والرئيس التنفيذي لبيوند ميت، من جانب مجلة نيوزويك “أحد أفضل المبتكرين لعام 2019”.

هذا، وأظهرت دراسة تحليليّة صادرة عن مركز الأنظمة المستدامة بجامعة ميشيغان بأن التأثير البيئي لمنتج “Beyond Burger” أقلّ كثيراً من نظيره التقليدي؛ حيث أظهرت التحليلات بأنّ المنتج

المبتكر يستهلك كميات أقلّ من الماء والحيز المكاني، كما يصدر عن انتاجه إنبعاثات أقلّ ويستهلك طاقة أقل مقارنة بالمنتجات الأمريكية التقليدية المماثلة.

وقد خلصت الدراسة، “بناء على تحليل مقارن لمنتج بيوند برغر مع المنتجات البقرية”، بأنّ “بيوند ميت يصدر انبعاثات أقل بواقع 90%، ويحتاج إلى طاقة أقل بواقع 46%، ولديه تأثيرات أقل بنسبة 99% من حيث الندرة المائية وبنسبة 93% فيما يتعلق باستخدام الحيّز المكاني، لكلّ رطل من البرغر الأمريكي البقري، وذلك وفقاً لدراسة مماثلة أجريت على البرغر البقري في 2017”. [يمكنكم تحميل الدراسة كاملة باللغة الإنجليزية بصيغة PDF هنا]

مواضيع ذات صلة: شركة جيلتور التقنيّة الناشئة (Geltor) تؤمن 18,2 مليون دولار أمريكي خلال جولتها التمويليّة الأولى