شركة سكوير المتخصّصة بالتقنيات الماليّة المبتكرة تطرح بطاقة خصم مباشر خاصّة بالمشاريع الصغيرة

تأكيداً على استمرار مسيرتها لتطوير محفظة أعمالها المتنامية، أعلنت شركة سكوير (Square) المتخصّصة بالتقنيات الماليّة المبتكرة عن طرح بطاقة خصم مباشر جديدة في الأسواق. وستكون البطاقة الجديدة من ماستركارد، وتحت اسم “سكوير”، مجانيّة للباعة الحاليين والجدُد على حدّ سواء ضمن شبكة الشركة، حيث يمكن استخدامها لسحب المبالغ المالية من أجهزة الصرّاف الآلي. كما ستعزّز البطاقة من معاملات التجارة الداخلية من خلال تقديم خصم فوري بقيمة 2.75% على عمليات الشراء التي تتم لدى منافذ البيع ضمن شبكة سكوير.

وفي تصريح خاص أصدرته سكوير، قالت أليسا هنري: “مع ازدياد أهمية وتوقيت اتخاذ قرارات الإنفاق لدى منافذ البيع المختلفة، فإنّنا نرى أنّ سرعة الحصول على الأموال وتوفير الدفعات المقدّمة من أجل استعمالها بشكلٍ مباشر يمكن أن تساعد الشركات على إدارة تدفقاتها النقديّة الإجمالية بشكلٍ أفضل من ذي قبل”. هذا، وتتلخص آلية عمل بطاقة سكوير بكونها مرتبطة بمنفذ البيع الخاص بالمستخدم حيث يتم توفير المبالغ الناتجة عن المبيعات بشكلٍ فوري، مما يؤدي بدوره إلى تعزيز نماذج المشاريع التي تعتمد في تمويلها على العملاء. ويتم تقييد تلك المبيعات ضمن حسابٍ خاص بشركة سكوير بدلاً من إيداعها بشكلٍ أتوماتيكي لدى البنك.

وقد لقي المنتج المالي الجديد رواجاً كبيراً لدى أصحاب المشاريع الصغيرة حيث يتيح لهم سهولة الوصول إلى السيولة النقدية اللازمة وبشكلٍ فوري لاتمام مشترياتهم. وفي الماضي، فقد كانت تلك العملية تتطلّب بين يوم ويومي عمل لاتمامها لدى سكوير أو عبر دفع رسوم خاصة لتوفيرها للمستخدمين فوراً.

هذا، ويقع المقرّ الرئيسي لشركة سكوير في مدينة سان فرانسيسكو، حيث شارك في تأسيسها جاك دورسي. كما كانت الشركة قد طرحت مؤخراً  مجموعة برمجيات خاصة بتطبيقات الدفع، الأمر الذي يبرهن على إمكانيّاتها المتعددة وقدراتها المبتكرة فيما يخص منصات الدفع الإلكترونيّة.

مواضيع ذات صلة: بلوم (Bloom) تتعاون مع أمريكان إكسبرس الشرق الأوسط لتعزيز تقنية البلوك تشين في المنطقة ضمن مبادرة برنامج (ACCELERATE ME)