شركة كي بي دبليو فينتشرز تشارك في فعاليات “قمّة ريديوسيتيريان” لعام 2019

شاركت (KBW Ventures) بقمة “ريديوسيتيريان” (Reducetarian Summit) لعام 2019، ممثلة بفريق عمل الشركة وعلى رأسهم صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، المؤسس والرئيس التنفيذي. وقد أقيمت نسخة هذا العام بفندق كريستال غيتواي ماريوت في العاصمة الأمريكية واشنطن من السابع والعشرين وحتى التاسع والعشرين من سبتمبر الماضي، وبحضور لفيفٍ من الشخصيات البارزة ومن بينهم الكاتب والروائي الأمريكي المعروف، جوناثان سافران فوير، والذي كان المتحدّث الرئيسي خلال الفعالية.

الأمير خالد بن الوليد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (KBW Ventures)، أثناء مشاركته في الحلقة النقاشية الرئيسية خلال اليوم الأول من قمّة “ريديوسيتيريان” لعام 2019

وتضمنت القمّة، في عامها الثالث، عرضاً موسعاً للمنتجات الغذائية النباتية، مما أتاح للحضور والبائعين على حدّ سواء فرصة لتجربة مجموعة متنوعة من الأساليب المبتكرة للوجبات الخفيفة البديلة، وإعداد الأطعمة، والإطلاع على مكوناتها الرئيسية.

ستقام النسخة السنوية الرابعة من القمّة في شهر سبتمبر 2020 بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية

وخلال اليوم الأول من الفعالية التي استمرت على مدى ثلاثة أيام، شارك سموّ الأمير خالد في الحلقة النقاشية الرئيسية التي أدارتها لويزا بوروود – تايلور، مديرة قسم الإعلام والأبحاث لدى مؤسسة (AgFunder). وتحدّث سموّه خلال تلك الجلسة عن أهمية الاستثمار في مجالات تقنيات الغذاء المتقدّمة، حيث شاركه الحديث كلّ من بيتر ستروغاتز، المستشار الخاص لدى شركة (Green Monday Ventures) وماسي ماريوت، محللة المشاريع لدى (Stray Dog Capital)، وكيرت أولبرايت، العضو المنتدب لدى شركة (Clear Current Capital).

أعضاء الحلقة النقاشية من المستثمرين مع رئيسة الجلسة لويزا بوروود – تايلور

وقد قدّمت عدة شركات رعايتها لهذه الفعالية الاستثنائية وكان بينها (BlueNalu) و(Quorn) و(Califia Farms)، كما شهدت تغطية ودعماً واسعاً من وسائل الإعلام وعددٍ من المؤسسات غيرالربحية. هذا، وستقام النسخة السنوية الرابعة من القمّة بين 11 و13 سبتمبر 2020 بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

مواضيع ذات صلة: قادة قطاع استزراع الخلايا لأغراض انتاج الأغذية في الولايات المتحدة الأمريكية يؤسسون تحالفاً خاصاً