فندق فورسيزونز خليج البحرين يدعو ضيوفه للاستمتاع بمذاق الحياة الصحيّة مع قائمة طعام “فوليا” النباتيّة في باي فيو لاونج

يُقدم الفندق الفاخر من قلب العاصمة المنامة أطباقاً صحية شهية تضم قائمة طعام “فوليا” النباتية بالتعاون مع الشيف العالمي ماثيو كيني وشركة

(KBW Ventures)

تم تصميم قائمة “فوليا” بالتعاون مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود مؤسس شركة (KBW Ventures)، وتتضمن 10 أطباق نباتية من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والتي سيتم اطلاقها ابتداءً من 15 مارس 2019

أصبح لدى المقيمين وزائري مملكة البحرين والمهتمين بالصحة سببٌ للإحتفال مع إطلاق قائمة طعام نباتية جديدة في فندق فورسيزونز خليج البحرين. وتم تصميم هذه القائمة بالتعاون مع شركة (KBW Ventures) التي أسسها رئيسها التنفيذيّ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود. وتتضمن قائمة فوليا تشكيلة واسعة من الأطباق النباتية التي تشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات من مطبخ الشيف العالمي المعروف ماثيو كيني، مؤسس أكثر من 30 مطعم نباتي حول العالم.

تتضمن القائمة النباتية باقة متنوعة من المقبلات والوجبات الخفيفة والحلويات

وسيتسنى للضيوف تذوق هذه الأطباق الخاصة في باي فيو لاونج ابتداءً من 15 مارس، حيث سيحتضن فندق فورسيزونز خليج البحرين ابتكارات الشيف ماثيو كيني ولأول مرة في الشرق الأوسط. ويأتي إطلاق هذه القائمة، والتي تعدّ الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عقب النجاح الباهر الذي حققته في فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا العام الماضي.

وأثناء حديثه عن مدى الإقبال الذي لقيته قائمة طعام فوليا، قال الأمير خالد بن الوليد: “نظراً للنجاح الذي حققته مع شريكي الشيف ماثيو كيني في فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز، يسرني إطلاق قائمة فوليا في فندق فورسيزونز خليج البحرين. ونحن نتطلع إلى نجاح آخر لهذه القائمة النباتية المميّزة في مملكة البحرين والتي كانت أول وجهة لإنطلاقنا في الشرق الأوسط”.

وأضاف سموّه: “يتميّز الشيف كيني بالإبداع والابتكار في إعداد الأطباق النباتية، مما جعل من قائمة الطعام الجديدة تلقى أصداءً إيجابيّة لدى مختلف الأذواق. وتتمحور فكرة القائمة حول الراغبين في تجربة مأكولات صحية ذات نكهات خاصة، حيث حققت أطباقها نجاحاً باهراً بعد وقت قصير من إطلاقها في كاليفورنيا. ومن هنا، فإنّه يسرنا في شركة (KBW Ventures) تقديم إبداعات الشيف كيني في البحرين ليتسنى لضيوف فندق فورسيزونز عيش تجربة صحية ومتكاملة مع فوليا”.

يأتي إطلاق قائمة فوليا، والتي تعدّ الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عقب النجاح الكبير الذي حققته في فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز كاليفورنيا العام الماضي

ومن جانبه، قال ريتشارد راب المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين: “نحن نسعى دائماً في فندق فورسيزونز خليج البحرين إلى ابتكار تجارب فريدة لضيوفنا الأعزاء. فمع تزايد عدد الذين يتطلعون للحفاظ على أسلوب حياتهم الصحي خلال أسفارهم، فإن طرح قائمة طعام نباتية تشكّل الحل الأمثل لتلبية رغباتهم. كما أننا نحرص على تقديم أطباق شهية للضيوف النباتين بالإضافة إلى توفير خيارات واسعة من أساليب الطبخ باستخدام المكونات النباتية ليتعرف الجميع على هذا العالم الغني الفريد. إنّنا نشعر بالحماس لإطلاق وصفات الشيف ماثيو كيني المبتكرة في البحرين، ونتطلع لتقديم تجربة نباتية مميزة لضيوفنا مع قائمة فوليا”.

تضم قائمة فوليا العديد من الخيارات الموسميّة المنعشة بما في ذلك بوكي البطيخ، والحمص بالشمندر مع كريمة الأوريجانو، وتاكو الأعشاب الخضراء

هذا، وتضم قائمة فوليا خيارات موسميّة منعشة للأشخاص الشغوفين بأسلوب الحياة الصحي، وتبدأ التجربة مع مجموعة مختارة من المقبلات الباردة مثل بوكي البطيخ المتبل في مرق البونزو لايم اللذيذ، وطبق السيفيتشي بلب النخيل مع الطماطم الكرزية والبطاطس الصغيرة والزيتون مع صلصة الديجون، والحمص بالشمندر مع كريمة الأوريجانو، ودقة الأفوكادو مع الأوراق الخضراء المتبلة الحارّة، ومربى الليمون والطماطم المجففة. ويلي ذلك مجموعة مغذية من الأطباق الرئيسية، بما في ذلك تاكو الأعشاب الخضراء مع القرع المحمر والمشروم المحاري المشوي، وسندويشة الفطر مع البصل المحمّر وصلصة الكمأ. وتكتمل هذه التجربة الشهية بتناول فطيرة كريمة جوز الهند وموس الشوكولاتة والتوت مع جيلاتو البندق وغيرها من الأطباق اللذيذة.

سيتم تقديم قائمة أطباق فوليا في باي فيو لاونج في فندق فورسيزونز خليج البحرين في العاصمة المنامة

ويتميز مطعم باي فيو لاونج في فندق فورسيزونز بنوافذه الواسعة التي تمتد حتى السقف لتوفر إطلالة رائعة على خليج البحرين والعاصمة المنامة. كما تتزين ردهة الفندق بأشجار الزيتون الجميلة مما يجعلها المكان الأمثل لتجربة قائمة الطعام النباتية والاستمتاع بمعزوفات البيانو ضمن أجواءٍ مبهجةٍ لا مثيل لها.