“مستقبل الغذاء 2.0”: (sf.citi) تعلن عن فعالية تستهدف الاستثمارات المعنيّة بالمنتجات النباتيّة

عقب النجاح الكبير للفعالية التفاعلية التي ناقشت فيها مستقبل الغذاء، ستستضيف مؤسسة (sf.citi) فعالية خاصة في العاشر من يوليو القادم. وقد تضمنت قائمة الشركاء خلال نسخة عام 2018، والتي جاءت تحت الشعار الذي تبنته القمة العالمية للعمل المناخي (GCAS)، كلاً من مؤسسة (WeWork) وشركة فيسبوك، إضافة إلى باقةٍ من أبرز المؤسسات المهتمة بتقنيات الغذاء في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

رحّبت نسخة عام 2018 من الفعالية بأكثر من 200 ضيف

هذا، وستقام فعالية “مستقبل الغذاء 2.0″، تحت شعار “الاستثمار في المنتجات النباتية”، وذلك في المقرّ الرئيسي لمؤسسة (WeWork) في مدينة سان فرانسيسكو بكاليفورنيا. وستشهد مشاركة أبرز القيادات والمستثمرين في مجال الابتكارات المرتبطة بالمنتجات النباتية، بما في ذلك صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (KBW Ventures)؛ وبروس فريدريش، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في مؤسسة (The Good Food Institute) غير الربحية؛  إضافة إلى مشاركين من شركات (Stray Dog Capital) و(New Crop Capital)، وغيرهم من المتحدثين المرموقين.

جنيفر ستويكوفيتش، المديرة التنفيذية لمؤسسة (sf.citi)، خلال فعاليات نسخة عام 2018

وستناقش الفعالية مستقبل الاستثمار في هذا الفضاء الجديد، كما ستتطرّق إلى النجاح الذي حققه الاكتتاب العام الأولي لشركة (Beyond Meat)، والتي باتت أوّل شركة منتجات غذائية نباتية يتم إدراجها في بورصة ناسداك الأمريكية للأسواق المالية.

ترأس إيرين برودوين من مؤسسة (Business Insider) جلسات فعالية 2018، والتي تضمنت قائمة طويلة من المتحدثين المرموقين

كما ستقدّم مؤسسة (sf.citi) سوقها الموسّعة في مجال المنتجات الغذائية غير القائمة على اللحوم، والتي ستضم مجموعة من أبرز الابتكارات في مجال الأغذية النباتية للعديد من الشركات التي تشمل (Miyoko) و(JUST) و(Eclipse Foods) و(Something Better Foods)، وغيرها من الشركات التي تصنّع المنتجات الغذائية المبتكرة غير المنتشرة في الأسواق حالياً.

  احصل على تذاكر فعاليّة “مستقبل الغذاء 2.0”: “الاستثمار في المنتجات النباتية” هنا