منتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش يرّحب بعشاق مذاق الحياة الصحيّة الشهيّة مع قائمة طعام “فوليا” النباتيّة الجديدة

قائمة “فوليا” النباتية تقدّم أطباقاً صحيّة وشهية طوّرها الشيف العالمي ماثيو كيني بالتعاون مع شركة كيه بي دبليو فينتشرز، والتي أسسها صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود

لأول مرّة في الإمارات، يقدّم منتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش أطباق “فوليا” الرائعة في جلسةٍ خارجية بإطلالات خلّابة

يأتي إطلاق قائمة “فوليا” في دبي بعد النجاح الكبير الذي شهدته في فندق فورسيزونز خليج البحرين وفندق فورسيزونز لوس أنجلوس ببيفرلي هيلز

أعلن منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش عن إطلاق قائمة أطعمة “فوليا” النباتيّة الصحيّة، وذلك خلال شهر ديسمبر الجاري. وتعدّ “فوليا” قائمة طعام جديدة قائمة على النباتات، تم تطويرها ضمن تعاونٍ مثمر بين الشيف المعروف عالمياً ماثيو كيني وشركة كيه بي دبليو فينتشرز، والتي أسسها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود.

يأتي إطلاق قائمة “فوليا” في دبي بعد النجاح الكبير الذي شهدته في فندق فورسيزونز خليج البحرين وفندق فورسيزونز لوس أنجلوس ببيفرلي هيلز

هذا، وتضم قائمة “فوليا” 12 صنفاً منعشاً للأشخاص الشغوفين بأسلوب الحياة الصحي، بما في ذلك المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات. وتتوفر القائمة كاملة في واحة الحديقة المكشوفة والتي تم افتتاحها مؤخراً بالمنتجع الفاخر على شواطئ دبي الساحرة. كما سيتم تقديم أطعمة “فوليا” أيضًا ضمن قوائم الأطعمة الصحيّة بالفندق والمتوفرة في الغرف والأجنحة لجميع السائحين المهتمين بأنماط الحياة العصرية الصحية.

وفي تعليقه على ذلك، قال صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد: “يمثل إطلاق قائمة ʼفولياʻ بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن منتجع فاخر يتمتع بمرافقه الاستثنائية وجماله الطبيعي الخلاب علامة فارقة لتعاوننا المشترك مع الشيف ماثيو كيني”. وأضاف سموّه: “إننا نعتبر دبي سوقاً مهماً للمأكولات الصحية، ونحن واثقون بأن سكان الإمارة سيستمتعون بأجواء المكان وجماليّاته وقائمة الوجبات الرائعة”.

ويأتي إطلاق قائمة أطعمة “فوليا” في دبي، وهي أولى المحطات في الإمارات، في أعقاب التعاون الناجح في فنادق العلامة التجارية في كلّ من بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية والبحرين، حيث تتميز بخيارات منعشة للأفراد الشغوفين بالحفاظ على نمط حياة صحية. وتشمل الأطباق الغنيّة مقبلات مثل بوكي الشمندر المتبّل في مرق البونزو لايم اللذيذ، وطبق السيفيتشي بلب النخيل مع الطماطم الكرزية والبطاطس الصغيرة والزيتون مع صلصة الديجون، والحمص بالشمندر مع كريمة الأوريجانو، ودقة الأفوكادو مع الأوراق الخضراء المتبلة الحارّة، ومربى الليمون والطماطم المجففة.

تضم قائمة “فوليا” 12 صنفاً منعشاً للأشخاص الشغوفين بأسلوب الحياة الصحي، بما في ذلك المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

ويلي ذلك مجموعة مغذية من الأطباق الرئيسية، بما في ذلك تاكو الأعشاب الخضراء مع القرع المحمّر والمشروم المحاري المشوي، وسندويشة الفطر مع البصل المحمّر وصلصة الكمأ. وتكتمل هذه التجربة الشهية بتناول فطيرة كريمة جوز الهند مع قشرة المكاديميا اللذيذة، وغيرها من الأطباق اللذيذة. وتبدأ الأسعار من 65 درهم للصنف الواحد.

وقال الشيف التنفيذي بالمنتجع، جيل آرزور: “نلاحظ الاهتمام المتزايد من جانب ضيوفنا بنوعيّة الطعام الذي يستهلكونه والفوائد الصحية الناجمة عن تبنّي نظام غذائي نباتي، ونحن متحمسون لتقديم قائمة جديدة تمتاز بلمسة نباتية على المواد الغذائية الأساسية المفضلة لديهم”.

هذا، وسيتم تقديم قائمة “فوليا” في قلب المنتجع ضمن واحة وارفة تحيط بها أشجار النخيل الظليلة، وهي أجواء مثالية للاستمتاع بالمطبخ النباتي.

مواضيع ذات صلة: فندق فورسيزونز خليج البحرين يدعو ضيوفه للاستمتاع بمذاق الحياة الصحيّة مع قائمة طعام “فوليا” النباتيّة في باي فيو لاونج